عامان من التطور والازدهار

رفع سعادة الدكتور علي بن محمد الشهراني مدير الجامعة العربية المفتوحة في المملكة العربية السعودية بإسمه ونيابة عن منسوبي وطلبة الجامعة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الثانية لمبايعته وليًا للعهد، مؤكدًا أن هذه المناسبة هي ذكرى عزيزة في نفوس الشعب السعودي كافة حيث أنها تفردت برؤية عميقة وعظيمة تحققت من خلالها بداية المنجزات في ظل العمل الدؤوب من سموكم الكريم وبقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

وقال الشهراني : إن ما تشهده المملكة من حراك تنموي كبير وبناء عظيم يدركه القاصي والداني على جميع الأصعدة أن المستقبل يحتاج إلى إرادة وثقة وعمل متوكلين على الله أولاً ومؤمنين برؤية وحكمة أمير الشباب لتنافس بلادنا مصاف الدول المتقدمة عالميًا .

وأضاف” بأن ذكرى بيعة سمو ولي العهد تأتي هذا العام تزامنا مع انعقاد القمم الثلاث (الخليجية والعربية والإسلامية) في مكة المكرمة لتؤكد للعالم أجمع على أن المملكة تواصل ريادتها وقيادتها للعالمين العربي والإسلامي وتوحيد الصفوف في إطار محاربة الاٍرهاب والتطرف .

وأنها محور العالم العربي والإسلامي ولها البعد الأقوى في التأثير العالمي ، والمملكة تحتضن هذه القمم ونحن ننعم بحمد الله في أمن وأمان وازدهار .

وأكد سعادة الدكتور علي : بأن هذه المناسبة الغالية هي لنثبِّت يومًا بعد يوم أواصر القوة التي تربط قادة هذا الوطن المعطاء بأبنائهم و لنجدد العهد والولاء والاحتفاء بولي العهد ملهم الشباب وصانع الأحلام ومحقق الطموحات لتحقيق المستقبل الواعد وبناء الوطن والمواطن.

عن aouksab

شاهد أيضاً

توضيح حول آلية الاختبارات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: