الجامعة العربية المفتوحة.. تُقيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية

أقيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية الأول تحت عنوان “رؤية 2030 مسؤوليتنا”، برعاية من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز وبحضور سعادة مدير الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة العربية السعودية الدكتور علي الشهراني.

وقد ألقى مدير الجامعة كلمة أوضح فيها أن الجامعة العربية المفتوحة قد أُنشأت بمبادرة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز كبيتٍ ونواةٍ للمسؤولية المجتمعية، ‏منطلقًة في ذلك من تحقيق أهداف التنمية المستدامة كونها إحدى مشاريع برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند) وحيث جاءت رؤية المملكة 2030 منسجمة مع رؤية الجامعة ورسالتها لتحقيق ما رسمه لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله-.

وشكر سعادة الدكتور الشهراني جميع المشاركين والمتحدثين على ما يقدمونه للمسؤولية الاجتماعية التي أسست الجامعة العربية المفتوحة على أساسها ، مؤكدًا حرص الجامعة العربية المفتوحة على أن تكون نواة المسؤولية الاجتماعية في المستقبل ضمن رؤية المملكة 2030 في ذلك الشأن.

وعقدت الجلسة الأولى من الملتقى بعنوان (المؤسسات التعليمية والمسؤولية الاجتماعية) شارك فيها رئيس الجلسة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، والدكتور علي الشهراني، والأستاذة الدكتورة الجوهرة الزامل، والدكتور فهد الطياش.

وكانت الجلسة الثانية بعنوان (محور الإعلام والمسؤولية الاجتماعية) ترأسها الأستاذ صلاح الغيدان، وشارك في الحوار الدكتور عبدالملك الشلهوب والدكتور عامر الحسيني.

وحمل عنوان الجلسة الثالثة (محور المسؤولية الاجتماعية والقطاع الخاص والجمعيات الخيرية) من الملتقى وكانت برئاسة طلعت حافظ ومشاركة الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر والدكتور سامي الدامغ والدكتور الرمحي الصقري.

كما شهد الملتقى مشاركة بعض الجمعيات الخيرية بالمعرض المصاحب للملتقى.

عن aouksab

شاهد أيضاً

توضيح حول آلية الاختبارات

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: